بعد الغارات على النبطية… الدفاع المدني ينعى عنصر من عناصره

صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني البيان الآتي:
تنعى المديرية العامة للدفاع المدني العنصر محمود جعفر شعيب، من عديد مركز الدوير العضوي – النبطية الإقليمي، الذي قتل مع عائلته بتاريخ اليوم جراء القصف الإسرائيلي على بلدة الشرقية – قضاء النبطية.
وفي ما يلي نبذة عن حياته:
محمود جعفر شعيب، من مواليد ٢١ حزيران ١٩٨٩ – الغبيري (قضاء بعبدا).
* تطوع اختيارياً في المديرية العامة للدفاع المدني بتاريخ ٢-١-٢٠٠٧.
* تم تثبيته في المديرية العامة للدفاع المدني بتاريخ ٢٥-٨-٢٠٢٣.
* تابع العديد من الدورات التدريبية في مجال الإطفاء والإسعاف والإنقاذ.
* حائز العديد من التنويهات والتهاني من المدير العام للدفاع المدني.
* شارك في العديد من المهمات الإنسانية والإغاثية والإنقاذية.
* شارك في العديد من المهمات الخطرة والدقيقة.
* الوضع العائلي: متأهل وله ابنة واحدة.
إن المديرية العامة للدفاع المدني، إذ تنحني إجلالاً أمام تضحيات شهدائها الأبرار، تؤكد أن عناصرها سيبقون على العهد في أداء رسالتهم الإنسانية مهما بلغت التضحيات، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم عائلته ورفاقه الصبر والسلوان.
مواضيع ذات صلة :
الدفاع المدني يسيطر على حريق في هذا الوادي… | الدفاع المدني ينهي عمليات إخماد حريق الدكوانة | الدفاع المدني: بعد جهود استثنائية ومشاركة 500 عنصر… إخماد حريق مستودعات “أوجيرو” في الدكوانة |




