الجيش الإسرائيلي: هاجمنا بنى تحتية لـ”الحزب” في البقاع
لبنان
19 حزيران, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية، عبر منصة “أكس” قبل ظهر اليوم الجمعة: “هاجم جيش الدفاع قبل قليل بنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في منطقة البقاع، وذلك ردًا على الانتهاكات المتكررة لاتفاق وقف إطلاق النار من قبل منظمة حزب الله الإرهابية، التي تواصل التخطيط وتنفيذ مخططات إرهابية ضد قوات جيش الدفاع”.
🔻هاجم جيش الدفاع قبل قليل بنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في منطقة البقاع، وذلك ردًا على الانتهاكات المتكررة لاتفاق وقف إطلاق النار من قبل منظمة حزب الله الإرهابية، التي تواصل التخطيط وتنفيذ مخططات إرهابية ضد قوات جيش الدفاع. pic.twitter.com/JUCCA5t06e
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 19, 2026
مواضيع ذات صلة :
“تاتش” تعيد الخدمة إلى 49 محطة إرسال في الجنوب والبقاع الغربي | إسرائيل تُصعّد ميدانيًّا… عشرات الغارات تضرب الجنوب والبقاع خلال ساعات | غارات إسرائيلية تضرب الجنوب والبقاع |




