الجيش الإسرائيلي: هاجمنا بنى تحتية لـ”الحزب” في البقاع

لبنان 19 حزيران, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية، عبر منصة “أكس” قبل ظهر اليوم الجمعة: “هاجم جيش الدفاع قبل قليل بنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية في منطقة البقاع، وذلك ردًا على الانتهاكات المتكررة لاتفاق وقف إطلاق النار من قبل منظمة حزب الله الإرهابية، التي تواصل التخطيط وتنفيذ مخططات إرهابية ضد قوات جيش الدفاع”.

 

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us