النازحون يغادرون بلداتهم مجدداً.. أين الأعلام الإيرانية؟
لبنان
19 حزيران, 2026

تزامنت الغارات الإسرائيلية العنيفة على الجنوب والبقاع اليوم مع موجة نزوح كبيرة، وكان لافتاً أنّ النازحين الذين حملوا أعلام إيران ورددوا عبارة “شكراً إيران” أثناء عودتهم إلى بلداتهم دون انتظار أيّ قرار من الدولة اللبنانية، ها هم يعودون أدراجهم اليوم من دون هذه الأعلام ومن دون عبارات الشكر.
مواضيع ذات صلة :
المنظمة الدولية للهجرة: عدد النازحين داخل لبنان تجاوز المليون | وسط العاصمة يتحوّل إلى مخيم مفتوح: لماذا لا ينتقل النّازحون إلى مراكز الإيواء؟! | النّازحون في لبنان: أزمة إنسانيّة وحرب مفروضة |




