قوى الأمن: كلّ عيد أب وأنتم بخير
لبنان
21 حزيران, 2026

عايدت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عبر صفحتها على “أكس”، كلّ الآباء في عيدهم. وكتبت: “يبقى الأب السند الدائم، والقدوة، والملاذ الأكثر أمانًا… كل عيد أب وأنتم بخير”.

مواضيع ذات صلة :
توقيف شخصَين يُروّجان المخدّرات في البوار | قوى الأمن: المخدرات دمار شامل! | تعميم صورة موقوف اعترف بتنفيذ سرقات في كفرزينا |




