أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم

لبنان 24 حزيران, 2026

عاد أهالي بلدة عين عرب إلى منازلهم بعد نزوحهم خلال فترة الحرب، وذلك بعد أن كانت وحدات من الجيش اللبناني قد عملت بالأمس على فتح طريق الماري – عين عرب، التي كانت مقطوعة بالسواتر الترابية التي أقامتها القوات المعادية، ما أعاد وصل البلدة بمحيطها وسهّل عودة الأهالي.

وفي السياق نفسه، أُفيد باحتمال دخول الجيش اللبناني اليوم إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرق وتعزيز حضوره في المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن عين عرب هي البلدة الأولى التي تقع ضمن الخط الأصفر والتي انسحب منها الجيش الإسرائيليّ.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us