بعد القصف الإسرائيلي المتكرر… لبنان عند الأمم المتحدة!
لبنان
6 آب, 2021

وجهت وزيرة الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال زينة عكرا برقية الى بعثة لبنان الدائمة لدى الامم المتحدة للتقدم بشكوى ضد الكيان الإسرائيلي لإدانة القصف الذي تعرض له لبنان بتاريخ 4 و 8 آب 2021 بأشدّ العبارات لما يشكّل من انتهاك صارخ لسيادته ولميثاق الأمم المتحدة ولأحكام القانون الدولي والقرارات الدولية الصادرة عن مجلس الأمن لاسيما القرار 1701.
مواضيع ذات صلة :
غوتيريش: يجب أن يكون هناك وقف شامل لإطلاق النار في لبنان | بلاسخارت تودّع لبنان: من أكثر البلدان صموداً وجاذبية | “اليونيفيل”: للتحقيق في الهجمات على قواتنا وملاحقة المسؤولين |




