“كهرباء لبنان”: إعادة التيّار إلى محطة صور
لبنان
26 حزيران, 2026

ذكرت مؤسسة “كهرباء لبنان”، أنه “وبسبب الهجمات الإسرائيلية المتكررة، خرجت محطة التحويل الرئيسية 220 ك.ف في صور من الخدمة بتاريخ 19/06/2026 على أثر تعطّل خط النقل الرئيسي زهراني- صور 220 ك.ف. في منطقة تبنا”، معلنة أنه “على أثر الجهود المتواصلة وأعمال الصيانة التي قامت بها فرق الصيانة التابعة للمؤسسة منذ صباح اليوم الجمعة، تمكنت من إعادة التغذية الكهربائية حوالي الساعة السادسة من بعد ظهر أمس الخميس”.
وشددت المؤسسة على أنها تقوم “بكلّ ما يلزم لإتمام التصليحات الباقية على كافة شبكات التوتر العالي، والمتوسط والمنخفض في محافظتي الجنوب والنبطية وقضاء البقاع الغربي وذلك ضمن الإمكانيات المتاحة”، وستفيد الأهالي بأي جديد بهذا الشأن فور توفر معطيات جديدة.
مواضيع ذات صلة :
“كهرباء لبنان” تابعت وسفير اليابان واقع قطاع الطاقة | كهرباء لبنان: أعطال على الشبكة بسبب الغارات الإسرائيلية | “كهرباء لبنان”: نتابع مع وزير الطاقة الانقطاع في البقاع الغربي |




