الجيش الإسرائيلي: مقتل 7 من “الحزب” في جنوب لبنان (فيديو)

أعلن الجيش الإسرائيلي، أنه نفذ غارة جوية في جنوب لبنان أسفرت عن مقتل سبعة عناصر من “حزب الله”، مشيراً إلى أنهم كانوا ينقلون أسلحة بالقرب من منطقة تنتشر فيها قواته.
وقال الجيش، في بيان، إن سلاح الجو شن الغارة بتوجيه من وحدة “إيغوز”، مستهدفاً مجموعة قال إنها كانت تنقل أسلحة إلى مبنى في منطقة المنزلة (النبطية الفوقا) بجنوب لبنان.
وأضاف أن المبنى كان يُستخدم، بحسب ادعائه، كنقطة مراقبة و”لأغراض عسكرية”، وأن العناصر كانوا يستعدون لاستهداف القوات الإسرائيلية، معتبراً أن وجودهم والأسلحة داخل الموقع شكّل تهديداً لقواته.
🔸هاجم سلاح الجو في وقت سابق من اليوم وقضى على سبعة عناصر من حزب الله الإرهابي كانوا ينقلون وسائل قتالية بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان.
🔸لقد قام الارهابيون بنقل الوسائل القتالية إلى داخل مبنى في منطقة المنزلة كان يُستخدم كنقطة قتال… pic.twitter.com/t9DNXfvMgf
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 26, 2026
مواضيع ذات صلة :
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الإسرائيلي على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان | الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر | التصعيد يتجدّد جنوبًا: غارات واشتباكات وسط انعقاد مفاوضات واشنطن |




