السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا بإنجاز اليوم ولتسكت كل أصوات الفتنة
لبنان
26 حزيران, 2026

كتب النائب راجي السعد على حسابه عبر منصة “اكس”: “يحق للبنانيين ان يحتفلوا بإنجاز اليوم بتوقيع اتفاق الاطار بين الدولة اللبنانية وإسرائيل برعاية أميركية. كل التحية لفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الحكومة والوفد اللبناني المفاوض على هذا الإنجاز التاريخي الذي سيسمح باستعاد السيادة اللبنانية وحصر السلاح على كامل التراب الوطني وتأمين عودة الجنوبيين وإعادة إعمار ما تهدّم بفعل حروب الآخرين. ولتسكت كل الأصوات المهددة بالفتنة والحرب الأهلية لأن اللبنانيين بمختلف انتماءاتهم يرفضونها!”.
مواضيع ذات صلة :
السعد يتابع المصاعب التي تواجهها الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS | السعد يبحث الأوضاع العامة وشؤون منطقة عاليه مع وزير الداخلية | السعد يشارك في قداس عيد مار يوحنا المعمدان في رشميا |




