بري: يا أهلي في لبنان… إنها الفتنة!

لبنان 27 حزيران, 2026

صدر عن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، اليوم، بيان مقتضب وجّه فيه نداءً إلى اللبنانيين، محذرا من مخاطر الفتنة في البلاد.

وقال بري: “يا أهلي في لبنان، كل لبنان، إنها الفتنة!”، مستشهدا بالقول المأثور: “كن في الفتنة كابن اللبون، لا ظهرا فيُركب ولا ضرعا فيُحلب”، في دعوة إلى عدم الانجرار وراء الانقسامات والتوترات.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us