بعد كلام الراعي.. شدياق تُعلّق: راعي الكرامة والسيادة
لبنان
8 آب, 2021

غرّدت الوزيرة السابقة مي شدياق عبر “تويتر”، وكتبت: “البطريرك الراعي: أحداث الجنوب إفتعلت لغض الأنظار عن قداس شهداء جريمة انفجار مرفأ بيروت. نطالب الجيش بمنع إطلاق الصواريخ من لبنان لأننا تعبنا من الحرب والدمار. أهلنا في الجنوب سئموا. يجب أن يكون قرار السلم والحرب بيد الشرعية”.
وأرفقت التغريدة بهاشتاغ “#كلام_البطريرك_بطريرك_الكلام”، “#راعي_الكرامة”، “#راعي_السيادة”.
مواضيع ذات صلة :
الراعي: حياد لبنان ضرورة… والأنظار إلى المفاوضات لإبعاد شبح الحرب | البطريرك الراعي: لبنان لا يُبنى بالمصالح الخاصة | الراعي: لبنان لا يُبنى بالأنانيات بل بثقافة البذل والوحدة |




