هل تعود النفايات إلى الشوارع؟

لبنان 12 آب, 2021

صدر عن شركة رامكو، البيان الآتي:

“رغم المحاولات والجهود الحثيثة ومناشداتنا المستمرة لبلدية بيروت من أجل صرف جميع مستحقاتنا المالية المتوجبة منذ أكثر من 3 أشهر ورغم المصاعب التي نواجهها في ظل الإنهيار المالي والإقتصادي الذي يمر به البلد وعدم قدرتنا على تأمين السيولة لدفع المتوجب علينا من رواتب وأجور وتغطية كلفتنا التشغيلية التي أرتفعت الى أكثر من 1200% وأخرها رفع الدعم عن المحروقات الذي سيسبب استحالة في الإستمرار بقدرتنا التشغيلية، ورغم مناشداتنا المستمرة بالمساعدة لأيجاد حلول للأمور التي تأثر بشكل مباشر على قدرتنا التشغيلية، لم نلقَ أي اهتمام او نية في المساعدة.

تجد المجموعة المندمجة شركة رامكو/التاس-ب نفسها مضطرة الى اعلام أهلنا في بيروت بأنها نتيجة التأخير الحاصل بدفع مستحقاتنا المالية غير المبررة والمتعمدة بحجز مستحقاتنا المالية التي وان صرفت لنا بموجب شيكات لا تكفي لتسديد أجور عمالنا مما سيؤثر سلبا على عملية كنس وجمع النفايات وما يعني ذلك من تراكم للنفايات في الشوارع وعلى الطرقات.

وتطلب الشركة وبحسن نية منها تجاه أهلها في بيروت الى عدم رمي النفايات بين الساعة 6:00 صباحا والساعة 2:00 ظهرا وحصر رمي النفايات في الحاويات المخصصة لها بين الساعة 3:00 عصرا والساعة 5:00 صباحا. ونشكر تعاونكم لأجل مصلحة بيروت وأهلها”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar