مستشفى طرابلس الحكومي يُناشد المسؤولين تأمين البنزين للأطباء والممرضين
لبنان
15 آب, 2021

ناشد مدير مستشفى طرابلس الحكومي المسؤولين وموزعي واصحاب المحطات، ضرورة تأمين البنزين للأطباء والممرضين وموظفي المستشفيات لكي يستمروا بالقيام بمهامهم وواجباتهم الإنسانية.
واكد على ضرورة تأمين حاجات القطاع الصحي، علما بانهم يقومون بواجباتهم بظروف اقتصادية واجتماعية صعبة جدا.
مواضيع ذات صلة :
ما صحّة انقطاع البنزين؟ | مناشدة الى الحكومة: لتخفيف العبء عن أسعار البنزين | أسعار البنزين ترتفع.. ماذا عن الغاز؟ |




