“لو بإيدو كان شالن كلّن”
لبنان
15 آب, 2021

أُخبر مرجعٌ كنسيّ كبير، في عشاءٍ مساء امس بمناسبة عيد انتقال السيّدة العذراء، بردّ النائب جبران باسيل على حاكم مصرف لبنان رياض سلامة إذ قال “لو انا حاكم البلد كنت شلتك من زمان”، فعلّق المرجع الكنسي امام اصدقاء “اكيد مش وحدو الحاكم، والا كان شال رياض (سلامة) وجوزيف (عون) وكل القبضايات الموارنة وما خلّا حدا”.
مواضيع ذات صلة :
باسيل بعد لقائه بري: نحن أمام تغيير متعمد علينا مواجهته بالتضامن | باسيل: لبنان أمام خيارين… دولة للمواطنين أم ساحة صراع | باسيل: الحكومة تظهر مجدداً عجزها عن مقاربة أي خطة إصلاحية |




