محطة محروقات تعود إلى العمل!
لبنان
21 آب, 2021

علم موقع “mtv” ان رئيس بلدية الغبيري عاد عن قراره بمصادرة محطة “توتال” في الاوزاعي وقام بتسليمها للشركة عبر الجيش.
وكشفت المصادر عن قيام شركة “توتال” بتزويد المحطة بالمحروقات وتشريع ابوابها امام المواطنين، كما نفت المصادر المعلومات عن اغلاق المحطة من قبل الشركة عن عمد، بل جاء الإقفال نتيجة اعتداءات على العاملين فيها كما حصل في مناطق عدّة
مواضيع ذات صلة :
إنذار إسرائيلي عاجل بإخلاء مبانٍ في حي الغبيري بالضاحية الجنوبية | بالفيديو: غارة تستهدف الغبيري بعد الإنذار الإسرائيلي | بالتفاصيل.. إنذار إسرائيلي عاجل لسكان الغبيري |




