الجيش اللبناني يتسلّم هبة أردنية
لبنان
22 آب, 2021

تسلم الجيش اللبناني بتاريخ 22 /8 /2021 عبر مطار رفيق الحريري الدولي 19 طنا من المواد الطبية المقدمة هبة من المملكة الأردنية الهاشمية للمؤسسة العسكرية، في حضور السفير الأردني في لبنان السيد وليد الحديد وممثل قائد الجيش العماد جوزيف عون.
مواضيع ذات صلة :
وصول الدفعة الثامنة من المساعدات الإغاثية الأردنية | النمسا تهزم الأردن 3-1 في افتتاح مشوارهما بكأس العالم 2026 | سلام يشكر الأردن على تنسيق جسر إغاثي للبنان |




