أزمة المحروقات مستمرّة.. 40% من المحطّات ترفض استلام الوقود!
لبنان
29 آب, 2021

أشار ممثّل موزّعي المحروقات في لبنان فادي أبو شقرا إلى أنّ “الأزمة مستمرة ما دامت عمليّات بيع الغالونات في السوق الموازية مستمرة”.
وفي حديثٍ لـ “إذاعة النور”، أكد أبو شقرا أنّ “حل أزمة السوق الموازية للمحروقات بيد الدولة اللبنانية ووزارة الطاقة فقط”.
وأوضح أنّ “أكثر من أربعين بالمئة من المحطات ترفض إستلام الوقود بسبب المشاكل الكثيرة التي تحصل على أبوابها”.
مواضيع ذات صلة :
وزارة الطاقة: رسوم جديدة حدّت من انخفاض أسعار المحروقات | انخفاض سعر البنزين والمازوت وارتفاع الغاز | تراجع في أسعار المحروقات |




