مروج مخدرات في قبضة “الأمن”

لبنان 31 آب, 2021

أعلنت المـديريـة العـامة لقوى الأمن الداخـلي ــــ شعبة العلاقات العامة, في بلاغ, أن “نتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، توصّلت شعبة المعلومات في قوى الأمن الدّاخلي إلى تحديد هويّة أحد مروجي المخدّرات الذي ينشط في محلّة برج حمود والمناطق المحيطة، ويُدعى: د. ش. (مواليد عام 1988، لبناني)”.

وقالت: ” بتاريخ 22-8-2021، وبعد رصدٍ ومراقبة، تمكّنت إحدى دوريات الشّعبة من توقيفه، بالجرم المشهود، في محلة برج حمود، أثناء قيامه بترويج المواد المخدّرة على متن سيارته نوع “داسيا”.

وتابعت: “بتفتيشه والسّيارة عُثر على /4/ أظرفة بداخلها مادّة الكوكايين زِنتها حوالى /4,2/ غ. ومبلغ مالي, وبتفتيش منزله، عثر على خزنة حديدية بداخلها ما يلي: /3/ أظرفة من النايلون تحتوي على مادة بيضاء اللون تُستخدم في زيادة وزن كميّة الكوكايين, /1,320/ كلغ. من مادة الماريجوانا، كمية من مواد: الكوكايين، حشيشة الكيف، الفطر المخدّر والحبوب المخدّرة نوع “XTC”، ميزان حسّاس”.

وأضافت, “كما جرى ضبط أدوات تُستخدم في طحن وتعاطي المواد المخدّرة، وأخرى تستخدم في عمليات التوضيب, وبالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة قيامه بترويج المخدّرات على عددٍ كبيرٍ من الزبائن في محلّة برج حمود والمناطق المحيطة، وأنه يعمل لحسابه الخاص، ويستحصل على المخدّرات من منطقة البقاع”.

ووفق البلاغ, “أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us