نقابة أصحاب المطاعم: القطاع أصبح آمناً
لبنان
9 أيلول, 2021

أعلنت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان في بيان، “ان قطاعها أصبح آمناً ومحصناً ضد فيروس كورونا، وذلك بعد انتهاء 3 أيام من ماراثون التلقيح المخصص للقطاع المطعمي الذي استهدف معظم العمال والموظفين العاملين فيه على كل الأراضي اللبنانية”.
مواضيع ذات صلة :
إكتشاف كنز أثريّ في منطقة حلايب في مصر | تراجع حركة السفر عبر مطار بيروت… وقطاع السياحة في “أسوأ أزمة” بتاريخِه | شقير: ضمان إستدامة أعمال الشركات العاملة في قطاع السياحة والسفر أولوية قصوى |




