اشتباكات في الحدت بين الجيش ومطلوبين.. إليكم التفاصيل
لبنان
28 كانون الأول, 2020

شهدت منطقة الحدت، مساء اليوم، اشتباكاتٍ بين دورية لمديرية الاستخبارات في الجيش اللبناني ومطلوبين، تبين أنهم من مروّجي المخدرات.
وبحسب المعلومات، فإنّ الإشتباك وقع تحديداً في محيط مستشفى السان جورج في المنطقة، وقد فرّ المطلوبون إلى منطقة الليلكي خلال الإشتباك.
وتمكّنت الدورية من توقيف سيارة تابعة للمروجين قرب المستشفى.
مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | بعد توقيع “اتفاق الإطار”… مساعدات للبنان والجيش اللبناني | هيكل: لا هويّة طائفيّة لوفد الجيش إلى المفاوضات |




