أبيض: الدواء ثم الدواء ثم الدواء
أخبار بارزة, لبنان
20 أيلول, 2021

غرّد وزير الصحة فراس أبيض عبر “تويتر”، قائلاً: “ثلاثة امور حاليا تطغى على الهم الصحي في لبنان، الدواء، ثم الدواء، ثم الدواء. المشكلة لها شقين، شق آني بسبب النقص الحاد في الادوية، وآخر مزمن ويتعلق بالكلفة العالية للفاتورة الدوائية. المهم الآن السرعة في توفير الادوية وخصوصاً للامراض المستعصية، ومن ثم العمل على ايجاد حلول طويلة الامد”.
مواضيع ذات صلة :
حبوب جديدة لحرق الدهون… هذه أحدث الابتكارات! | سحب دواء شهير في بريطانيا بطريقة عاجلة لهذا السبب! | بجرعة شهرية واحدة.. “فايزر” تعلن عن نتائج مبشرة في تجارب الدواء الجديد للسمنة |




