لبنان يخرج من العتمة الشاملة: عودة شبكة الكهرباء للعمل

أعلنت “رويترز” عن عودة شبكة الكهرباء اللبنانية للعمل.
وقالت وزارة الطاقة: “تلقّينا موافقة من المصرف المركزي على رصيد بقيمة 100 مليون دولار لاستيراد الفيول لتوليد الكهرباء”.
إشارة إلى أنّ معملي دير عمار والزهراني توقّفا أمس عن إنتاج الطاقة جراء نفاد مادة الغاز أويل.
مواضيع ذات صلة :
بيان إيطالي فرنسي: تكثيف الجهود للحفاظ على الاستقرار في لبنان | الخزانة الأميركية: إدراج ١٦ شخصًا وكيانًا على لائحة العقوبات بتهمة تحويل الأموال لحزب الله | لبنان بين الأسرلة والأيرنة |




