اجتماع في السراي.. وملف الكهرباء على الطاولة
أخبار بارزة, لبنان
11 تشرين الأول, 2021

يرأس رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي في هذه الاثناء في السراي الكبير، اجتماعا يضم وزير الطاقة وليد فياض، حاكم مصرف لبنان رياض سلامة والمدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان كمال حايك، ويخصص للبحث في وضع الكهرباء والانقطاع الدائم للتيار وانخفاض مستوى التغذية الكهربائية.
مواضيع ذات صلة :
هل فكرت يوماً كم يستهلك شاحنك وهو غير موصول بالهاتف؟ | هل ترتفع تعرفة الكهرباء؟ | بعد انقطاع… عودة الكهرباء إلى محطة مرجعيون في الجنوب والبقاع الغربي |




