وفاة مواطن بعد اصابته بطلق ناري برأسه في النبطية

نقل ظهر اليوم الى مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية المؤهل الاول المتقاعد المفصول الى جهاز امن الدولة ح. بيطار مصاب بطلق ناري في الرأس من مسدس حربي ،وهو في حالة خطرة جدا بسبب نزيف حاد في الرأس، واجريت له الاسعافات اللازمة لكنه فارق الحياة متأثرا بجراحه.
وأفيد ان بيطار وهو مرافق سابق لاحد نواب النبطية، كان في مزرعة خاصة به لتربية الكلاب في منطقة الزفاتة عند اطراف بلدة ارنون الجنوبية. وتجري دورية من مخفر درك النبطية تحقيقا بملابسات الحادثة.
مواضيع ذات صلة :
الجيش يوقف مواطنًا لإطلاقه النار وإصابة امرأة في صيدا | في البقاع.. أطلق النار على نسيبه وقتله! | اطلاق نار على منزل في المنية وتسليم المتورط الى القوى الامنية |




