الدفاع المدني يرفع جهوزيته في المناطق كافة
مباشر
19 كانون الثاني, 2022

تنفيذاً لقرار وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، تمّ رفع الجهوزية في مختلف مراكز الدفاع المدني في المناطق الجبلية كافة أسوة بباقي الأجهزة الأمنية لتلبية نداءات المواطنين بالسرعة المطلوبة خلال العاصفة الثلجية “هبة” التي اجتاحت العديد من القرى في مختلف المحافظات
مواضيع ذات صلة :
الدفاع المدني يسيطر على حريق في هذا الوادي… | الدفاع المدني ينهي عمليات إخماد حريق الدكوانة | الدفاع المدني: بعد جهود استثنائية ومشاركة 500 عنصر… إخماد حريق مستودعات “أوجيرو” في الدكوانة |




