الأنصار يضرب موعدا مع النجمة بنهائي كأس لبنان

رياضة 27 شباط, 2022

ستكون مسابقة كأس لبنان لكرة القدم للموسم الثاني تواليا، على موعد مع نهائي مثالي، سيجمع الأنصار والنجمة، بعد تأهل حامل اللقب بصعوبة على حساب البرج بركلات الترجيح 3-2 والتي تم اللجؤ إليها بعد التعادل السلبي بالوقت الاصلي، بالدور نصف النهائي الذي أجري اليوم الأحد في مجمع فؤاد شهاب.

ومن المرتقب أن يحدد اتحاد اللعبة موعد النهائي لاحقا، وسيكون ما بعد انتهاء الدوري المرتقبة عودة منافساته خلال ايام، حيث سيحدد الاتحاد جدول سداستي البطل والهبوط عقب صدور قرار مركز التحكيم الرياضي المنشأ من اللجنة الاولمبية اللبنانية، والذي انجز تحقيقاته في ملف المشكلة العالقة بسبب المباراة المعطلة بين النجمة والعهد، حيث أشارت مصادر لـ”اللواء” أن الحكم سيصدر ما بين يومي الأربعاء والجمعة المقبلين.

وشهدت المباراة بداية قوية للبرج، الذي حاول تسجيل هدف مبكر عبر يوسف عنبر، الذي مرر كرة عرضية أنقذها حسن شعيتو “شبريكو” ببراعة، قبل وصولها إلى رأس أكرم مغربي.

وكاد أبو بكر المل، في الدقيقة 20، أن يسجل هدف الافتتاح، إثر مراوغة دفاعات الأنصار، وتسديد كرة قوية تصدى لها الحارس نزيه أسعد.

وأولى فرص الأنصار جاءت في الدقيقة 30، إثر كرة عرضية من نصار نصار، حولها حسن معتوق بتسديدة على الطائر فوق المرمى.

وحاول عباس عطوي “أونيكا” في الدقيقة 73 تهديد مرمى الأنصار، من خلال كرة ثابتة حولها إلى علي مرقباوي، الذي سددها وأبعدها نصار قبل وصولها إلى المرمى.

وسدد حسن معتوق كرة صاروخية من ركلة حرة، في الدقيقة 79، مرت بجانب مرمى حسن مغنية، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين، ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، حيث سجل للبرج محمد قاسم، وأهدر أكرم مغربي، وأبو بكر المل، ثم سجل سميح دمج، وأضاع يوسف عتريس، واهدر للأنصار جهاد أيوب، وسجل ماجد عثمان، ثم سجل معتوق وحسين الدر.

المصدر: موقع اللواء

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us