بالفيديو: حارس ينفجر باكياً ويرفض استكمال المباراة

رياضة 15 تموز, 2022

شهد الدوري المصري واقعة حزينة، بعد رفض حارس مرمى استكمال إحدى المباريات، حيث غادر الملعب باكياً بسبب هتافات معادية من جماهير فريقه، عقب تلقي شباكه 5 أهداف.

وحقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزاً كبيراً على الاتحاد السكندري بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة 24 من الدوري المصري، بينما رفض أحمد يحيى حارس مرمى النادي السكندري استكمال الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث غادرها عقب استقبال شباكه 5 أهداف، ما عرضه لهجوم لاذع من جماهير ناديه.

وبعد تلقي شباك الحارس 5 أهداف، تعرض لهجوم من الجماهير، ليقرر مغادرة الملعب منفجراً في البكاء، ليدفع الجهاز الفني للاتحاد بقيادة عماد النحاس بالحارس البديل.

ونال اللاعب تعاطفاً كبيراً من جانب لاعبي وجماهير الكرة المصرية، بخاصة في ظل وفاة شقيقه قبل المباراة بساعات مع إصراره على المشاركة في اللقاء، إلى جانب عدم تحمله مسؤولية أي من الأهداف.

كما حرص نادي سيراميكا المنافس له في المباراة على دعمه عبر “فايسبوك” قائلاً: “كامل الدعم للحارس أحمد يحيى. من أجل هذا تُلعب كرة القدم”.

كما قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سيراميكا كليوباترا في تصريحات تلفزيونية، إنه حرص على الذهاب للحارس عند خروجه لمحاولة تهدئته، مضيفاً: “موقف محزن جداً، الأهداف أتت من انفرادات وزيادات عددية، لا يتحمل أحمد يحيى مسؤوليتها، فالفريق 11 لاعباً وليس حارس مرمى فقط”.

وأوضح: “ذهبت لدعمه حيث كان يردد (أريد الاعتزال)، فأكدت له أنه حارس وأمامه 10 سنوات على الأقل”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us