رونالدو الأكثر تعرّضًا للتنمّر.. إحصائية تكشف التفاصيل!

رياضة 2 آب, 2022

أفادت إحصائية بأن اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم مانشستر يونايتد هو الأكثر تعرضًا للتنمر والإساءة بين جميع نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز.

ووفق تحليل قامت به مؤسسة “Ofcom” ونشرته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، فإن رونالدو كان الأكثر تعرضًا للتنمر والإساءة والسخرية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بين جميع نجوم البريميرليج خلال الفترة من 13 آب 2021 إلى 24 كانون الثاني 2022.

وفي نتائج الإحصائية، تعرّض رونالدو لـ12.520 ألف تغريدة مسيئة على “تويتر” خلال تلك الفترة، أكثر من أي لاعب آخر في البريميرليج، يليه زميله في مانشستر يونايتد، المدافع والقائد هاري ماجواير بـ8.954 ألف تغريدة مسيئة.

أمّا المفاجأة الأخرى فقد تمثلت في أن أكثر 10 لاعبين تعرضًا للتنمر في البريميرليج خلال الفترة سالفة الذكر منهم 8 ينتمون إلى مانشستر يونايتد، وهو ما أرجعته الدراسة إلى النتائج الكارثية التي حققها الفريق في الموسم الماضي.

بالإضافة إلى رونالدو وماجواير، فإن قائمة الـ10 الأكثر تعرضًا للتنمر في البريميرليج، شملت نجوم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، البرتغالي برونو فيرنانديز، البرازيلي فريد والإسباني ديفيد دي دخيا، فضلا عن الثنائي السابق للفريق، الفرنسي بول بوجبا والإنجليزي جيسي لينجارد.

ويعد الثنائي الإنكليزي هاري كين مهاجم توتنهام ومواطنه جاك جريليش جناح مانشستر سيتي الاستثناء فيما يخص قائمة أكثر 10 لاعبين تعرضًا للتنمر في البريميرليج.

المصدر: العين الإخبارية

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us