تضامناً مع الاحتجاجات… لاعبو إيران يمتنعون عن أداء النشيد الوطني في المونديال
رياضة
21 تشرين الثانى, 2022

امتنع لاعبو المنتخب الإيراني الـ11 عن أداء النشيد الوطني خلال عزفه، قبيل مواجهة فريقهم أمام إنكلترا في باكورة مبارياتهم ضمن مونديال قطر 2022 في كرة القدم، “تضامناً مع الاحتجاجات التي تشهدها الجمهورية الإسلامية”، حسبما افادت “وكالة الصحافة الفرنسية”.
مواضيع ذات صلة :
تعادل سلبي بين إنكلترا وغانا.. والحسم يتأجل | في إنكلترا… سياح يثيرون غضب بعض القرويين بهذه التصرفات | نكسة كبيرة.. إنكلترا تخسر خدمات 8 لاعبين |




