ماذا يتوقع الجمهور السعودي لـ”الأخضر” في المواجهات المقبلة؟ استطلاع رأي يجيب

رياضة 26 تشرين الثانى, 2022

ارتفعت آمال السعوديين بتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في مباريات كأس العالم بعد الفوز التاريخي الذي حققه المنتخب الأخضر على نظيره الأرجنتيني الثلاثاء بنتيجة (2-1).

فقد خاضت السعودية مباراة العمر ضد العملاق الأميركي اللاتيني وخرجت بفوز تردّد صداه في مختلف أنحاء العالم.

وفي مسح أجراه المركز السعودي لاستطلاعات الرأي على عينة من 4282 سعوديا بهامش خطأ 1,5 في المئة، تبين أن 80 في المئة من الأشخاص توقعوا فوز السعودية على بولندا في مباراة السبت. في حين صوت 15 في المئة لصالح التعادل، واعتبر 5 في المئة من المُستَطلعين أن الفوز سيكون حليف بولندا.

وفي جواب على سؤال بشأن النتيجة التي “تتوقعها للمباراة بين السعودية والمكسيك”، اعتبر 63 في المئة من المستطلعين أن السعودية ستحقق الفوز في هذه المباراة، في حين صوت 27 في المئة لصالح التعادل، و10 في المئة من المستطلعين اعتبروا أن المكسيك ستحقق الفوز على السعودية في هذه المباراة.

وقال المركز السعودي لاستطلاعات الرأي في تغريدة على تويتر إنه “يبدو أن أداء المنتخب السعودي أمام الأرجنتين رفع طموح غالبية السعوديين للفوز، السبت، أمام بولندا ولاحقا امام المكسيك”.

وتابع المركز: “هذا ما كشفه استطلاع أجراه المركز السعودي لاستطلاعات الرأي مساء الجمعة على 4282 من السعوديين”.

وتلعب السعودية بوجه بولندا السبت في استاد المدينة التعليمية في تمام الساعة الخامسة بعد الظهر بتوقيت الدولة المضيفة. ومباراة الفريق الأخضر بوجه المكسيك ستكون الأربعاء في استاد لوسيل في تمام الساعة 11 بعد الظهر.

وفجر المنتخب السعودي مفاجأة مدوية، الثلاثاء، بالفوز 2-1 على الأرجنتين المرشحة للتتويج بلقب المونديال في أولى مباريات المنتخبين بالمجموعة الثالثة لمونديال قطر 2022.

وبعد تقدم الأرجنتين بهدف سريع للنجم ليونيل ميسي من ركلة جزاء بعد 10 دقائق، ثم إلغاء تقنية الحكم المساعد الفار لهدف ثان لمنتخب التانغو، بدا أن لاعبي “الأخضر” ومدربهم هيرفي رينار على الطريق نحو هزيمة ثقيلة في أول لقاء يجمع الأرجنتين بمنتخب عربي بتاريخ المونديال.

بيد أن السعوديين انتفضوا مع بداية الشوط الثاني وأحرزوا هدفين متتاليين عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 48 وسالم الدوسري في الدقيقة 53.

 

المصدر: الحرة

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us