لاعب برشلونة: والدي استغل “نومي” وهاجم إدارة الفريق

رياضة 31 آذار, 2023

اشتعلت مشكلة في منزل عائلة أنسو فاتي بعد تصريح والده بوري الذي كشف عن غضبه من قلة مشاركات ابنه، بينما غضب اللاعب من تصريحات والده التي أتت عندما كان الأخير نائما.

وقال بوري فاتي والد أنسو لإذاعة “كادينا كوبي”: يزعجني كيف يُعاملون ابني بالنسبة لعدد الدقائق التي يمنحونه إياها على أرض الملعب، دقيقة واحدة، دقيقتان، ثلاث دقائق، وهذا ما يزعجني. لن أقول إنه يجب أن يشارك أساسيًا مهما حدث، لأن كل المهاجمين رائعون، هم من النخبة، لكننا نتحدث عن أنسو فاتي. عن لاعب إسباني دولي، عن الرقم 10 في برشلونة، عن شاب قادم من أكاديمية لا ماسيا.

وبحسب شبكة “ريليفو” فإن اللاعب كان غاضباً بشدة من تصريحات والده ونبرة صوته في المقابلة، إذ إنه لا يتفق معه في هجومه على المدرب تشافي هيرنانديز وإدارة برشلونة، والأمر أن تلك التصريحات جاءت وقت نومه.

وقال بوري فاتي تأكيداً على ذلك في المقابلة: أنسو لا يسمعني، فالبيت كبير وهو نائم الآن، وأنا متأكد أنه لا يتفق معي فيما قلته، فلو عاد الأمر له لبقي في برشلونة، لكن لو كنت صاحب القرار لكان الأمر غير ذلك.

وقالت الشبكة الإسبانية: أنسو يعمل بجد لاستعادة مستواه، وهو ملتزم مع النادي ويريد تحقيق النجاح بقميص برشلونة الذي منحه الرقم 10 وصبر عليه عندما كان يعاني من الإصابة، وآخر شيء يتمناه هو أن يدخل في مشكلة مع مدربه وإدارة ناديه.

المصدر: العربية

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar