الجمهور اللّبناني محرومٌ من كرة القدم

قررت لجنة الطوارئ في الإتحاد اللبناني لكرة القدم, اليوم الجمعة, عن إقامة مباريات الأسبوع الثاني لبطولتي الدوري العام للدرجتين الأولى والثانية للموسم 2023-2024 بدون جمهور, بتمنٍّ من القوى الأمنية وحرصًا على المصلحة العامة في ظلّ الظروف الراهنة.

مواضيع ذات صلة :
ميسي يتألق رغم سقوط إنتر ميامي أمام أورلاندو سيتي | تطور جديد في أزمة الحكم الرابع لمباراة الأهلي السعودي والفيحاء | ريال مدريد يتخبط.. ومبابي أبرز المتضررين! |




