صلاح بين خيارين: البقاء مع ليفربول أو الأغلى في التاريخ

رياضة 3 أيلول, 2023

بدأت إدارة نادي الاتحاد السعودي في تحضير عرض جديد لفريق ليفربول، من أجل التخلي عن خدمات النجم المصري محمد صلاح، بعدما رفض “الريدز” المحاولة الأولى، التي عبر “العميد” فيها عن استعداده لدفع 150 مليون جنيه إسترليني، مقابل إنجاز الصفقة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، السبت، فإن إدارة نادي الاتحاد السعودي مستعدة لدفع 200 مليون جنيه إسترليني، مقابل الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، في سوق الانتقالات الصيفية، الذي ينتهي في السعودية يوم 20 أيلول الحالي.

وتابعت أن العرض القياسي الذي سيقدمه الاتحاد السعودي إلى إدارة نادي ليفربول سيجعل النجم المصري محمد صلاح الأغلى في تاريخ كرة القدم، ليكسر الرقم المسجل باسم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الهلال الحالي.

وأوضحت بالقول إن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا انتقل من نادي برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 198 مليون جنيه إسترليني في عام 2017، لكن عرض الاتحاد السعودي سيكسر الرقم القياسي.

كما اختتم التقرير بأن صلاح أصبح لديه خياران في الوقت الحالي، الأول هو البقاء مع نادي ليفربول وإكمال عقده الذي ينتهي في صيف 2025، أو الرحيل إلى الاتحاد السعودي، ليصبح المصري أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us