بداية قوية لـ “دوري الأبطال” من دون ميسي ورونالدو

رياضة 20 أيلول, 2023

في مباراته الأولى بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، نجح مانشستر سيتي الإنجليزي في تحقيق الفوز على النجم الأحمر الصربي بنتيجة 3-1، وذلك في غياب النجمين العالميين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن المسابقة لأول مرة منذ موسم 2002-2003.

بدأ مانشستر سيتي حملته للدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا بشكل رائع، حيث انتصر على النجم الأحمر الصربي بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى من المسابقة. كما شهدت هذه الجولة فوزًا مقنعًا لفرق أخرى مثل باريس سان جرمان وبرشلونة، بينما انتهت مباراة ميلان الإيطالي مع نيوكاسل الإنجليزي بالتعادل السلبي.

مع غياب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن المسابقة للمرة الأولى منذ موسم 2002-2003، استهل مانشستر سيتي مشواره بشكل رائع في دوري أبطال أوروبا. في المباراة الأولى لهم، تغلبوا على النجم الأحمر الصربي بنتيجة 3-1. وعلى الرغم من تسجيل النجم الصربي عثمان بوكاري هدفًا في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، إلا أن مانشستر سيتي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، منها هدف للأرجنتيني خوليان ألفاريس وهدف من ركلة حرة أسهم فيها الحارس الإسرائيلي عمري غلايزر وهدف ثالث من توقيع رودري.

من جهة أخرى، قدم برشلونة أداءً هجوميًا قويًا في مباراته ضد انتويرب، حيث انتهت المباراة بفوز برشلونة 5-0. وسجل البرتغالي جواو فيليكس هدفين وصنع هدفًا آخر، فيما سجل ليفاندوفسكي واللاعب البلجيكي كالفن ستنغس أهداف برشلونة. تعادل ميلان الإيطالي مع نيوكاسل الإنجليزي بدون أهداف في مباراتهما.

أثبت مانشستر سيتي مجددًا هذا الموسم أنه يعد أحد المرشحين القويين للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، وقد بدأ بشكل مثالي حيث فاز في جميع مبارياته الخمس الأخيرة. وتأتي هذه النتائج في مجموعة تضم أيضًا يونغ بويز السويسري ولايبزيغ الألماني.

وفي مجموعة أخرى، تغلب باريس سان جرمان على بوروسيا دورتموند 2-0، بينما اكتفى ميلان بتعادل سلبي مع نيوكاسل الإنجليزي.

أما في مجموعة أخرى، فقد تعادل لاتسيو الإيطالي مع أتلتيكو مدريد الإسباني 1-1، بينما تغلب فينورد روتردام الهولندي على سلتيك الإسكتلندي 2-0.

المصدر : الحرة

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar