بنزيما ينفي هذه الشائعة!

رياضة 2 تشرين الأول, 2023
بنزيمة

نفى اللاعب كريم بنزيما الإشاعات التي تحدثت خلال الساعات الماضية عن رحيله بصورة مفاجئة عن الاتحاد السعودي الذي انضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من ريال مدريد.

وتداولت وسائل إعلام خلال الساعات القليلة الماضية، خبرا نشره موقع “سعودي سبورت” عن هروب أحد اللاعبين الأجانب من الدوري السعودي بشكل مفاجئ دون الكشف عن هوية اللاعب أو النادي الذي هرب منه، فيما رجحت بعض التقارير أن يكون “اللاعب الهارب” هو بنزيما.

وردا على هذه الإشاعات، نشر بنزيما عبر خاصية “استوري” على حسابه في موقع “إنستغرام”، فيديو الذي لا تتجاوز مدته خمس ثوان، وظهر فيه النجم الفرنسي وهو يتدرب في صالة رياضية ويرتدي قميص نادي اتحاد جدة السعودي.

وأعاد الحساب الرسمي لصحيفة “المدينة” السعودية في منصة “إكس”، نشر فيديو بنزيما وكتب: “ردا على الشائعات.. محترف الاتحاد كريم بنزيما ينشر فيديو من داخل الصالة الرياضية”.

ومنذ انضمامه إلى الاتحاد، شارك بنزيما في ست مباريات بقميص “العميد” جميعها في دوري روشن السعودي، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

يذكر أن بنزيما غاب بسبب الإصابة عن مباراتي الاتحاد أمام الفتح والفيحاء في الجولتين السابعة والثامنة من الدوري السعودي، بالإضافة إلى مباراة “العميد” أمام أوجمك الأوزبكي.

وسيغيب بنزيما أيضا عن لقاء الاتحاد ضد مضيفه سباهان أصفاهان الإيراني المقرر مساء اليوم الاثنين لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar