غوارديولا عن مشاركة هالاند: لا أعرف

رياضة 6 تشرين الثانى, 2023

سيتأهل مانشستر سيتي حامل اللقب إلى الأدوار الاقصائية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل مباراتين من نهاية دور المجموعات حال فوزه على يونغ بويز الثلاثاء لكن قد يتعين عليه القيام بذلك بدون نجمه النرويجي إيرلنغ هالاند.

وأصيب ماكينة التهديف بالتواء في الكاحل خلال مباراة انتهت بفوز ساحق 6-1 على بورنموث بالدوري الإنجليزي الممتاز وهناك شكوك حول مشاركته في المواجهة أمام النادي السويسري بالمجموعة السابعة.

ومن المرجح أيضا أن يكون التعادل كافيا لسيتي لضمان إنهاء المجموعة في أول مركزين لكن المدرب بيب غوارديولا لن يغير تشكيلته كثيرا حتى يضمن المركز الأول.

ومع ذلك، قد يفضل عدم المخاطرة بالدفع بهالاند مع ترقب المباراة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وقال غوارديولا للصحافيين: قد تدرب بعد ظهر اليوم لذا لا أعرف. سنتحدث مع الأطباء، أبلغني أمس بأنه يشعر بتحسن كبير، لكنني لا أعرف، سأستمع إليه، إذا قال إنني جاهز ولا أشعر بأي ألم فسأفكر في السماح له باللعب. من الثلاثاء إلى الأحد، هناك الكثير من المباريات المقبلة.

وختم: في الوقت الحالي، إذا لم يكن هالاند جاهزا، فسيلعب خوليان ألفاريز.

وإذا تجنب سيتي التعثر أمام يانج بويز، الذي تغلب عليه خارج أرضه 3-1 الشهر الماضي، فإن ذلك يعني أن غوارديولا لم يخسر في 17 مباراة في دوري أبطال أوروبا، ليحطم رقمه السابق مع برشلونة بين عامي 2011 و2012.

ومانشستر يونايتد هو الوحيد الذي حقق سلسلة أطول من دون هزيمة بين الفرق الإنجليزية في تاريخ كأس أوروبا/دوري أبطال أوروبا عندما حقق 25 مباراة دون هزيمة في الفترة من 2007 إلى 2009.

وحقق سيتي العلامة الكاملة بتسع نقاط بينما يملك منافسه الوحيد في المجموعة لايبزيغ برصيد ست نقاط.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us