تبديلات وتجديد في أظهرة ريال مدريد

رياضة 17 تشرين الثانى, 2023

أفادت شبكَةُ ريليفو الإسبانية، أنّ رئيسَ ريال مدريد فلورينتينو بيريز قرَّرَ خلالَ صيفِ 2024 دخولَ سوقِ الإنتقالاتِ الصيفية المقبل بهدَفِ تدعيم مَركَزَّي الظهير الأيمن والظهير الأيسر.

بيريز وجَدَ أنّ مركَزَ الظهير الأيمن بخطر لآن الإسباني داني كارفاخال أصبحَ كبيراً في السن ولا يوجَدُ حالياً من يُعَوِضُّ غيابَه في حال تعرضَّ للإصابة أو للإيقاف، الأمرُ نفسُه ينطَبِقُ على مركَزِ الظهير الأيسر لآن الفرنسي فيرلان ميندي نادراً ما يُشارِكُ في المباريات بسبَبِ كثرَةِ إصاباتِه وضُعفِ لياقَتِهِ البدنية، حتى بديلُهُ الإسباني فران جارسيا خيَّبَ الآمال ولم يَظهَر بالمستوى المأمولِ منه.

أبرزُ الأسماء المطروحة لتدعيمِ مركز الظهير الأيمن، خوانلو سانشيز لاعِبُ نادي إشبيلية، اللاعبُ الإسباني الشاب 20 عاماً أثارَ إعجابَ رئيس ريال مدريد بشكلٍ كبير بعد العروضِ المُمَيزة التي قدَمَها مع النادي الأندلسي. سانشيز منذُ بداية الموسم الحالي لَعِبَ 12 مباراة في مختلَفِ البطولات وقدَمَ ثلاثَ تمريراتٍ حاسمة، شرطُهُ الجزائي مع إشبيلية يبلُغُ 15 مليون يورو.

من أبرزِ المُرشَحينَ أيضاً لتدعيمِ مركز الظهير الأيمن، الإنكليزي ريسي جايمس لاعِبُ نادي تشلسي الذي يبلُغُ سِعرُهُ حوالي 55 مليون يورو.

بالنسبَةِ لمركَزِ الظهير الأيسر، يبرُزُ بقوة إسمُ لاعِب بايرن ميونيخ الكندي ألفونسو دايفيز 23 عاماً الذي يُعتَبَرُ حالياً أحَد أبرز لاعبي العالم في مركَزِه.

عقدُ دايفيز مع النادي البافاري ينتهي في صيف 2025 وهو حتى الآن رفَضَ كافَةَ عروضِ التجديد التي وصَلَتهُ من إدارةِ النادي الألماني. دايفيز الذي يمتازُ بسرعتِهِ الكبيرة وبمهاراتِهِ الفنيَةِ العالية لَعِبَ حتى الآن مع بايرن ميونيخ 171 مباراة سجَلَ خلالها ثمانية أهداف.

من الأسماءِ المطروحة أيضاً لتعزيز مركَزِ الظهير الأيسر، الإنكليزي ترينت ألكسندر أرنولد لاعِبُ نادي ليفربول الذي يُقَدَر سِعرُهُ ما بين 40 و 72 مليون يورو.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us