مجلة “تايم” تختار ميسي رياضي العام

رياضة 5 كانون الأول, 2023

حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة رياضي العام من مجلة “تايم” الأميركية، الثلثاء، لتأثيره على كرة القدم الأميركية منذ انضمامه إلى إنتر ميامي هذا الصيف. وكتبت المجلة “لقد حقق ميسي ما بدا مستحيلاً: جعل الولايات المتحدة دولة لكرة القدم”.

وغادر ميسي الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية في نهاية تشرين الأول الماضي للمرة الثامنة في مسيرته، باريس سان جيرمان في تموز الماضي لينضم إلى إنتر ميامي، النادي الذي يشترك في ملكيته النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام، بعد سبعة أشهر من فوزه بلقب بطل العالم 2022 مع الأرجنتين.

وقال ميسي: “كان خياري الأول هو العودة إلى #برشلونة، لكن ذلك لم يكن ممكناً. وصحيح أيضاً أنني فكرت حينها في الانتقال إلى الدوري السعودي، وهو دوري قوي يمكن أن يصبح مهماً في المستقبل في بلد أعرفه”.

وأضاف ميسي (36 عاماً): “انحصر الأمر في نهاية المطاف بين السعودية والدوري الأميركي لكرة القدم، وكلا الخيارين أثار اهتمامي”.

وتتضمن مشاركات ميسي العام المقبل بطولة كوبا أميركا في حزيران وتموز في الولايات المتحدة علماً بأن سحب قرعة البطولة القارية سيتم الخميس.

ولم يغلق ميسي الباب أمام إمكانية المشاركة في لكأس العالم عام 2026 للنسخة السادسة في مسيرته، والتي ستقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar