قوائم منتخبات العرب لكأس أمم إفريقيا.. إليكم أبرز المفاجآت!

رياضة 21 كانون الأول, 2023

شهدت القوائم الأولية للمنتخبات العربية المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024، العديد من المفاجآت، أبرزها عودة عدد من اللاعبين الدوليين إلى منتخباتهم، وتواجد وجوه جديدة، بالإضافة إلى بعض الاستبعادات المفاجئة.

في منتخب مصر، ضم البرتغالي روي فيتوريا نجم وسط بيراميدز عبد الله السعيد، رغم إعلانه الاعتزال الدولي سابقا، كما استدعى ثنائي الأزمة في الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي، اللذين تعرضا لعقوبة الإيقاف لمدة شهر من النادي.

أما في منتخب الجزائر، فقد شهدت القائمة عودة ثنائي مولودية الجزائر يوسف بلايلي وجمال بلعمري، بالإضافة إلى حارس شباب بلوزداد رايس مبولحي.

وفي منتخب موريتانيا، اختار القمري أمير عبدو 41 لاعبا في القائمة الأولية، التي شهدت تواجد 10 لاعبين من فريق نواذيبو المشارك في دوري أبطال إفريقيا.

وفي منتخب تونس، كشف المدير الفني جلال القادري عن القائمة الأولية التي شهدت وجوها شابة، حيث انضم أمن الله مميش حارس مرمى الترجي الشاب صاحب الـ19 عاما، وجناح النجم الساحلي راقي العواني.

وفي منتخب المغرب، حافظ وليد الركراكي على القوام الأساسي لـ”أسود الأطلس”، كما شهدت القائمة عودة عدد من اللاعبين بعد غياب، أبرزهم نور الدين أمرابط لاعب أيك أثينا اليوناني، وحضور سفيان رحيمي لاعين العين الإماراتي بعد غياب.

وبشكل عام، شهدت القوائم الأولية للمنتخبات العربية المشاركة في أمم إفريقيا 2024، العديد من المفاجآت التي ستثير الاهتمام، ودفعت الجماهير العربية إلى الترقب والانتظار لما ستسفر عنه القوائم النهائية التي ستعلن في 3 يناير المقبل.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us