آلاف الدولارات لرؤية ميسي

رياضة 22 كانون الأول, 2023

كشف إنتر ميامي عن جدول الدوري الأميركي لكرة القدم لعام 2024، كما وأسعار التذاكر المعروضة للبيع لمباريات الدوري الأميركي لكرة القدم في جميع أنحاء البلاد حيث ينفق المشجعون أموالاً طائلة لرؤية ليونيل ميسي.

يعد الفائز بكأس العالم 2022 شخصية بارزة، ويتحمس مشجعو كرة القدم لرؤيته مباشرة.

تُظهر بيانات “Vivid Seats” أن أرخص تذكرة لرؤيته هذا الموسم ستكون متاحة مقابل 79 دولارًا، لكن بعض الساحات سيكون لها سعر أعلى بكثير, وستصل مقاعد كبار الشخصيات إلى الآلاف.

أعلى سعر لتذكرة انطلاق لمشجعي الدوري الأميركي لكرة القدم لمشاهدة ميسي وهو يلعب يأتي في نادي نيويورك سيتي لكرة القدم، حيث تبلغ تكلفة أرخص تذكرة للبيع 419 دولارًا.

سيتم لعب المباراة في استاد يانكي في ذا برونكس، نيويورك، يوم 21 أيلول، وسيحضر العديد من الشخصيات البارزة لرؤية اللاعب الأسطوري وهو يلعب في مثل هذه الساحة الرياضية الرمزية.

وستبدأ التذاكر أيضًا بهذا السعر لمباراة الذهاب ضد سبورتنج كانساس سيتي في حديقة ميرسي للأطفال في كانساس سيتي، في 13 نيسان.

أرخص تذكرة لمباراة إنتر ميامي هي لمواجهته مع مونتريال في 10 آذار، على ملعبهم في ملعب DRV PNK في فورت لودرديل، فلوريدا, وتبدأ أسعار تذاكر هذه اللعبة من 79 دولارًا، مما يجعلها بأسعار معقولة.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us