نجم كبير يتحضر لمغادرة الدوري السعودي…”دمر صورته”

رياضة 18 كانون الثاني, 2024

يقترب قائد نادي ليفربول الإنكليزي السابق ونجم الاتفاق السعودي الحالي، جوردان هندرسون، من إنهاء تعاقده مع فريقه الحالي والانتقال إلى نادي أياكس الهولندي، في خطوة وُصفت بأنها “تلحق الضرر بصورته وتؤثر على صورة الدوري السعودي”.

وأفادت وسائل إعلام بريطانية، بأن اللاعب الدولي الإنكليزي “يقترب من فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي الاتفاق السعودي”، الذي يشرف عليه المدرب ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول.

أوضح الصحفي الرياضي البارز فابريزيو رومانو، عبر منصة “إكس”، أن هندرسون قد توصل إلى اتفاق مع نادي أياكس الهولندي للانضمام إليه حتى يونيو 2026. وأكد رومانو أن الاتفاق تم بين جميع الأطراف، وسيخضع اللاعب للفحوص الطبية في أمستردام يوم الخميس، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

انتقل هندرسون إلى الاتفاق السعودي في الصيف الماضي، وانضم إلى قائمة نجوم كبار انتقلوا إلى المملكة، من بينهم كريستيانو رونالدو وساديو ماني ونيمار جونيور وميلينكوفيتش سافيتش وروبن نيفيز. وفي مقال لصحيفة “غارديان” البريطانية، أشار الصحفي جوناثان ويلسون إلى أن رحيل هندرسون السريع عن الاتفاق “يلحق ضررًا كبيرًا بصورته وبصورة الدوري السعودي”، خاصةً بناءً على الجدل الذي أثير بسبب انضمامه إلى الدوري السعودي ومواقفه السابقة الداعمة لحقوق المثليين، مما أثار انتقادات وانتقادات من جماعات حقوقية.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar