أخيرًا… هل تزوّج رونالدو من جورجينا؟

رياضة 23 كانون الثاني, 2024

فاز نجم نادي “النصر” السعودي، اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز “غلوب سوكر ٢٠٢٣”  بنسخته الـ١٤، والذي اقيم مساء الجمعة في دبي بحضور أبرز نجوم كرة القدم.

في الحفل حصد رونالدو جائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط وجائزة الأسطورة دييغو مارادونا لأفضل هداف وجائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور.

حضر “رونالدو” الحفل ترافقه حبيبته جورجينا رودريغيز، التي تصدّرت المشهد باطلالتها الملفتة والأنيقة.

على المسرح، عبّر رونالدو عن فخره بما انجزه قبل ان يصبح في التاسعة والثلاثين من عمره قريباً، واضاف بأنه سعيد لوجوده في الدوري السعودي ومع نادي النصر وطلب من الجمهور ان يستمر في تشجيعه وتشجيع النادي.

شكر رونالدو جورجينا وناداها بزوجته، ما دفع بالعديد من المتابعين الى التساؤل هل تزوج النجم البرتغالي من حبيبته أخيرًا بعدما كشف في عام ٢٠١٩، لمجلة إسبانية إنه “يحب الزواج منها” لكنه يريد الانتظار حتى يحين الوقت المناسب ومع ذلك، لم يصدر أي إعلان رسمي من أي منهما حتى الآن.

رونالدو شارك عدّة صور من الحفل عبر صفحته الخاصة على انستغرام وعلّق بأنه فخور بالحصول على الجوائز الثلاث وشكر نادي النصر وفريق العمل والمشجعين الذي يجعلونه شخصا أفضل كل يوم.

من جهته، هنأ نادي النصر لاعبه كريستيانو رونالدو على الفوز في “غلوب سوكر” عبر صفحته الخاصة على انستغرام وعلّق: “التاريخ الذي سيروي بعد سنين .. تشاهده اعينكم يكتب الآن.. كريستيانو رونالدو .. لاعب نادي النصر السعودي الفائز بثلاث جوائز في حفل “غلوب سوكر”.

تجدر الاشارة الى ان توزيع جوائز “غلوب سوكر” هو حدث سنوي يقام في مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة، يكرّم خلاله نجوم كرة القدم على انجازاتهم.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us