هزيمة مدوية لبرشلونة أمام فياريال

رياضة 28 كانون الثاني, 2024

انهار فريق برشلونة في ظرف ثلاث قائق وتلقى هدفين لينهي المباراة ضد فريق فياريال بهزيمة مذلة (3-5) على ملعبه ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت المباراة تقلبات كثيرة، بعد أن افتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة 41 بواسطة جيرارد مورينو، قبل أن يعزز زميله إلياس أخوماش تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 54.

انتفض بعدها الفريق الكاتلوني وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية حملت توقيع إلكاي غوندوغان (60) وبيدري (68) ومدافع فياريال إريك بايلي بالخطأ في مرماه (71).

استمر ضغط برشلونة على مرمى فياريال ولاحت له عدة فرص محققة للتسجيل لكن لاعبيه تناوبوا على إهدارها قبل أن يسجل الضيوف هدف التعادل في الدقيقة 84 بواسطة غونزالو غيديش.

وفي الدقيقة التاسعة من الوقت محتسب بدل الضائع أضاف ألكسندر سورلوث الهدف الرابع لفياريال وبعدها بثلاث دقائق نجح خوسي لويس موراليس في تسجيل الهدف الخامس.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 44 محتلا المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما تقدم فياريال مركزا واحدا ليحتل الترتيب 14 بـ 23 نقطة.

وكان ريال مدريد حقق “ريمونتادا” ثانية تواليا عندما قلب الطاولة على مضيفه لاس بالماس وحقق فوزا ثمينا 2-1 في وقت سابق، السبت.

استهل لاس بالماس التسجيل عبر خافيير مونيوس (53)، ورد النادي الملكي بهدفين للبرازيلي فينيسيوس جونيور (65) والبديل الفرنسي أوريليان تشواميني (84).

وكان ريال مدريد قلب الطاولة على ضيفه ألميريا في المرحلة الماضية بعدما حول تخلفه بثنائية نظيفة الى فوز 3-2.

وهو الفوز الخامس تواليا لريال مدريد والسابع عشر في الدوري هذا الموسم، فرفع رصيده الى 54 نقطة في الصدارة موقتا بفارق نقطتين أمام المفاجأة جيرونا الذي يحل ضيفا على سلتا فيغو، الأحد.

 

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us