دخل “غينيس” بغياب نيمار.. صحف عالميّة تتغنّى بمدرب “الهلال” السعودي

رياضة 13 آذار, 2024
مدرب نادي الهلال جورجي جيسوس

تغنت وسائل إعلام عالمية بالبرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال بعدما قاد فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا وأيضًا إلى أكبر عدد انتصارات متتالية في كرة القدم، مضيفة أنه لم يحتج نجمه البرازيلي نيمار للقيام بذلك.

وفاز الهلال على اتحاد جدة 2 – صفر في جدة في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا ليحقق الأزرق الفوز الـ28 تواليا في جميع المسابقات متجاوزا بذلك نيو ساينتس الويلزي الذي سبق له الفوز في 27 مواجهة.

وسيلعب الهلال مع العين الإماراتي لقاءي نصف النهائي على أن يلعب الفائز منهما مع أولسان الكوري الجنوبي أو يوكوهاما مارينوس الياباني.

وإشادة بإنجاز جيسوس والهلال كتبت “أبولا” البرتغالية: جيسوس يكتب اسمه في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، المدرب البرتغالي على دفة الهلال، يحقق 28 انتصارا ليجعل الفريق السعودي حامل الرقم الأكبر للانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم.

ونشرت “مايس غوياس” البرازيلية: جيسوس يقود الهلال إلى الرقم العالمي بـ28 انتصارا متتاليا وبدون خدمات نيمار.. الهلال لم يستطع الاعتماد على نجم المنتخب البرازيلي سوى في انتصارين من أصل الـ 28، بعد إصابته في أكتوبر بقطع في الرباط الصليبي، ليعتمد الأزرق على الصربي ميتروفيتش بتسجيله 20 هدفا في الدوري.

وأرفقت “إستاداو” البرازيلية عنوانا لمقالها عن الإنجاز “جيسوس تجاوز غياب نيمار، ويكسر الرقم القياسي للانتصارات المتتالية” وأضافت: “حتى من دون نيمار، الذي يتعالج من إصابة خطيرة في الركبة، استطاع الهلال إضافة رقم قياسي في الانتصارات بين بطولات الدوري ودوري أبطال آسيا وكأس الملك”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar