غاندوغان: كشفت لناغلسمان وجهة نظري في عودة كروس

رياضة 16 آذار, 2024
غاندوغان في صورة سابقة مع كروس

يعتقد إلكاي غاندوغان، قائد المنتخب الألماني لكرة القدم، أن يوليان ناغلسمان، المدير الفني، يتخذ القرارات الصائبة من خلال اتباع سياسة صارمة مع اللاعبين، مؤكدا أن المدرب استشاره بمسألة عودة نجم ريال مدريد توني كروس إلى المنتخب.

ويلتقي المنتخب الألماني(الماكينات) مع نظيره الفرنسي في مباراة ودية يوم السبت المقبل، ثم يواجه المنتخب الهولندي بعدها بثلاثة أيام في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة أمم أوروبا التي تقام في يونيو المقبل في ألمانيا.

وقال لاعب برشلونة: يبدو أن ناغلسمان سمع أن عودة توني كروس قد تشكل مشكلة بالنسبة لي، ثم رفع الهاتف واتصل بي وسألني مباشرة. قلت له على الفور “أنا أتفق تمامًا مع ذلك ولم أواجه أي مشاكل مع توني أبدًا. على العكس من ذلك، نحن نقدر بعضنا البعض كثيرًا ونتفق بشكل جيد”.

واستدعى ناغلسمان ستة لاعبين جددا وتخلى عن لاعبين كبار أمثال ماتس هوميلز ونيكلاس شوله وليون غوريتسكا.

وقال غاندوغان /33 عاما/، لاعب وسط برشلونة، لصحيفة “سود دويتشه تسايتونغ” يوم السبت إنه سعيد “لأن لدينا مديرا فنيا للمنتخب الأول يضع اتجاها واضحا وفي بعض الأحيان يمكن أن يكون غير سار”.

وأضاف: أنا أتحدث بشكل رئيسي عن الطريقة التي يقوم من خلالها المدرب بنقل المعلومات، حدود واضحة، قرارات واضحة.

وأعرب لاعب مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند السابق عن ثقته بأن هذا “سيعكس أسلوب لعب جريء، ويفضل أن يكون ذلك في وقت مبكر من مارس”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us