DPK Racing | Americas: ماكس مكارم السائق الرسميّ لموسم 2024

رياضة 19 نيسان, 2024

ماكس مكارم أو MaxSpeed كما يلقب الفتى اللبناني-الأميركي هو السائق الرسمي لموسم 2024 حسب ما أعلن فريق سباقات الكارتينغ الاحترافية الأميركي DPK Racing | Americas.

ومن المرتقب أن يشارك السائق المتميز في باقة من السباقات المرموقة مثل SKUSA Pro Tour و USPKS وسلسلة National Stars Championship و Supernats بالإضافة إلى سباقات أوروبية.

واكتسب مكارم لقبه MaxSpeed الذي يعرف به نظراً لسرعته وبراعته في مضمار السباق، وقد نجح في التطور وبرز سريعاً في مجال سباق السيارات منذ ظهوره الأول في العام 2022. وحصد نجاحات كبيرة وهو فقط في الثانية عشرة من عمره كما احتلّ مراكز أولى وسجل انتصارات في مختلف السباقات المحلية والإقليمية في الولايات المتحدة.

حصل ماكس عام 2023، على 5 مراكز أولى وسجل 6 انتصارات وتوج في 13 مركزاً. وسيواصل المنافسة في العام 2024 في فئتي KA100 وفي فئات كارتينغ KA100 Junior وX30 Junior، ناهيك عن المشاركة الأولى في سباقات الفورمولا كأصغر سائق يتنافس في فئة Formula Fara F4 مع فريق LC Racing.

وفي هذه المناسبة، عبر النجم الشاب عن سعادته بالإنضمام لهذا الفريق، لافتاً إلى أنه على الرغم من أن هذا الفريق حديث العهد في الولايات المتحدة، إلا أنه يعد بثروة معرفية وبسجل حافل بالنجاحات. “أنا متشوق جداً لأكبر ضمن هذا الفريق ولأنمو معه”.

وشارك مدير فريق DPK Racing | America نيك ميتشل هذا الحماس، مؤكداً أنّ مهارة ماكس ودافعه وروحه القيادية هي بالظبط ما يبحث عنه فريقه و”نحن متحمّسون لأن يمثل فريقنا في الموسم الحالي”.

ظهور مكارم الرسمي منتظر في افتتاح موسم 2024 لسلسلة National Stars Championship في مضمار “شارلوت موتور سبيدواي” ( Charlotte Motor Speedwa)، في الفترة الممتدة ما بين 26 من نيسان الحالي وحتى 28 من الشهر.

المصدر: Ici beyrouth

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us