نزال مرتقب للبناني عبدالله أونداش في بطولة “ون”

رياضة 30 نيسان, 2024

يخوض نجم المواي تاي اللبناني عبدالله أونداش نزالاً، الجمعة المقبل، في الحدث الرئيسي المشترك لعرض ONE Friday Fights 61 (ون فرايداي فايتس 61) في بانكوك الذي تقيمه منظمة الفنون القتالية العالمية، بطولة “ون”.

يواجه أونداش التايلاندي سويسات مانوب جيم في نزال مواي تاي ضمن فئة وزن القشة في ملعب “لومبيني” للملاكمة خلال العرض الذي ينطلق بعد ظهر الجمعة في 3 أيار عند الساعة 15:30 بتوقيت بيروت.

أونداش، البالغ من العمر 22 عاماً، يمتلك رصيداً نظيفاً في بطولة “ون” حيث فاز في النزالات الثلاثة التي خاضها في المنظمة، محققاً انتصارين منها عن طريق الضربة القاضية ورفعاً سجلّه الاحترافي الإجمالي المذهل في الفنون القتالية إلى 19-1.

كما يخوض شقيق عبدالله الأصغر رمضان أونداش نزاله الثاني في بطولة “ون” حيث يأمل الشاب البالغ من العمر 17 عاماً في تحقيق فوزاً جديداً بعدما افتتح رصيده بالإطاحة بنظيره التايلاندي ياندام جيتموانيون عن طريق الضربة القاضية في الجولة الأولى في 26 كانون الثاني.

رمضان أونداش يواجه بيتشيتشاي بك ساينشاي في نزال مواي تاي ضمن فئة وزن غير مقيّد (54.9 كغ) ويتطلع لتحسين سجلّه الاحترافي الإجمالي في الفنون القتالية (9-2).

ويمكن متابعة عرض ONE Friday Fights 61 (ون فرايداي فايتس 61) عبر قناة المنظمة على يوتيوب من الساعة 15:30 بتوقيت بيروت.

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us