مبابي قد لا ينتقل إلى ريال مدريد: الأولمبياد تقلب كلّ شيء

رياضة 1 أيار, 2024
مبابي

تظهر المؤشرات المتزايدة أنّ كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قد يتجه نحو الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي الصيف الماضي، دخل مبابي في نزاع مع إدارة باريس، مما أدى إلى تعليق المفاوضات لفترة، وأكد ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، حينها: “إما تجديد التعاقد، أو بيعه”.

ومع بداية الموسم الحالي، عادت العلاقة بين الطرفين إلى سابق عهدها، وتألق مبابي بشكل لافت، حيث سجل 43 هدفاً في كل المبارايات وفي شباط الماضي، أبلغ الإدارة أنه ينوي مغادرة النادي بنهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقده في حزيران المقبل.

وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن انتهاء العلاقة بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان، التي بدأت في صيف عام 2017، وقدم مبابي تصريحات متمحورة حول طموحاته وأهدافه مع النادي الفرنسي، منها التتويج بدوري الأبطال والمشاركة في أولمبياد باريس.

لكن مصير مبابي قد يكون معلقاً بناءً على نتائج المباريات المقبلة، حيث يستعد باريس سان جيرمان لمواجهة بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري الأبطال، وفي حال التأهل، فقد يلتقي بريال مدريد في المباراة النهائية.

بالإضافة إلى دوري الأبطال، يحلم مبابي بالمشاركة في أولمبياد باريس، ورغم أن الإدارة في باريس على استعداد لتلبية طلباته، إلا أن ريال مدريد رفض المشاركة في الأولمبياد بداعي أنها لا تتناسب مع جدول الموسم القادم.

لذا، يظل مستقبل مبابي محل شكوك، وقد يؤثر تحقيقه لبطولة دوري الأبطال مع باريس في قراره بشأن الانتقال إلى ريال مدريد.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us