ليفربول يكشف عن طقمه الجديد وهذا مصير محمد صلاح

رياضة 3 أيار, 2024

كشف نادي ليفربول النقاب عن طقمه الجديد لموسم 2024-25، مستوحى من قميص الفريق الأسطوري لعام 1984، في خطوة تمثل وداعًا رمزيًا للمدير الفني يورغن كلوب الذي سيغادر منصبه بعد 9 سنوات حافلة بالإنجازات.

ويأتي الكشف عن القميص الجديد قبل أسابيع قليلة من تولي المدرب الهولندي آرني سلوت قيادة الريدز، خلفًا لكلوپ الذي قاد الفريق إلى العديد من الألقاب، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ويتميز القميص الجديد بتصميمه الكلاسيكي، حيث يتضمن خطوطًا مقلّمة أسفل الجسم وحزامين أبيضين مع شريط أحمر في المنتصف يعمل بمثابة الياقة، تمامًا مثل قميص عام 1984.

كما يزخر القميص بشعارات ذهبية لشركة نايكي وشعار النادي، بينما لا يزال شعار الراعي الرئيسي “ستاندرد تشارترد” باللون الأبيض، كما هو الحال مع “إكسبيديا”.

وشارك في استعراض القميص الجديد عدد من نجوم الفريق، بقيادة القائد فيرجل فان ديك والنجم المصري محمد صلاح، اللذان يُتوقع أن يستمرّا مع الفريق في الموسم المقبل على الرغم من التكهنات حول مستقبلهما.

وأعرب فان ديك عن سعادته بالتصميم الجديد، مشيدًا بإحساس القميص وأثنى على فريق 1984 الشهير، وأعرب عن أمله في أن يُسهم ذلك في “البناء على التاريخ”.

كما أكدت تقارير صحفية موثوقة بقاء صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل، حيث اتفقت إدارة النادي مع اللاعب على ذلك، وتخطط للموسم المقبل وفقًا لهذه الفكرة.

ويمثل الكشف عن القميص الجديد بداية حقبة جديدة في تاريخ ليفربول، حيث يستعد الفريق لمرحلة ما بعد كلوب مع مدرب جديد وطموحات كبيرة.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us