منافسة حادة في رالي باها الأردن 2021

رياضة 13 آذار, 2021

أصدرت الأردنية لرياضة السيارات قائمة أولية بالمشاركين في باها الأردن الدولي 2021 الذي سيقام في الأسبوع المُقبل، لتشكل الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة من الاتحاد الدولي للسيارات “FIA – Baja”، وتعد القائمة بأننا نرى منافسة حادّة وندية بين المشاركين على الكُثبان الرملية الحمراء الخلابة لوادي رام وذلك أنها مليئة بالأسماء القوية في عالم الراليات الصحراوية.

تضم قائمة المشاركين في القائمة الدولية 17 فريقاً ومشاركاً يحملون جنسية 11 دولة علماً بأنها خاضعة لمُوافقة الاتحاد الدولي للسيارات الـFIA النهائية، إلى جانب 15 درّاجاً في فئة الدراجات النارية العادية وخمسة آخرين في فئة الدراجات النارية رباعية العجلات “كوادز” سيشاركون في الرالي الصحراوي الذي يعتبر أيضاً الجولة الثانية من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة من الاتحاد الدولي للدراجات النارية “FIM – Baja”. فضلًا عن ذلك، سيضم الرالي فئة للرالي الوطني، تضم مبدئياً ستة متسابقين محليين وقد يرتفع عدد المشاركين فيها بانضمام الذين لن يتمكنوا من اجتياز إجراءات الفحص الفني والتوثيق الإداري في الفئة الدولية الذي يسبق انطلاقة الرالي.

سيقام باها الأردن الدولي ضمن إجراءات صحية صارمة لحماية المشاركين والقائمين عليه من “كوفيد 19″، وسينطلق من خلال حفل افتتاح يقام الساعة 7:39 مساء يوم الخميس 18 آذار. ستبدأ منافسات الباها يوم الجمعة، 19 آذار، عبر المرحلة الخاصة الأولى “وادي رام” وطولها 210.72 كيلومترات صباحاً والمرحلة الخاصة الثانية “الديسي” وطولها 112.90 كيلومتراً بعد الظهر، أما يوم السبت، 20 آذار، سيخوض المشاركون مرحلة خاصة صعبة “الصالحية” التي يبلغ طولها 236.06 كيلومتراً وتقام شمالي مدينة العقبة، ليعودوا بعدها إلى مدينة العقبة من أجل حفل تتويج الفائزين واختتام الرالي عصراً.

lbc

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us